من نحن…؟

حلول للبرمجيات المتكاملة – Solutions Software Technology هى شركة رائدة في مجال البرمجيات، تعمل على تطوير برمجيات متخصصة في مجال الموارد البشرية، ما يجعلها مطورّة لنظام الموارد البشرية الأكثر فهمًا لاحتياجات الشركات وتقدم حلول بشكل متكامل وذكي لتنظيم العمل بالإدارات المختلفة داخل المؤسسات في مختلف المجالات.

_

قصتنا

 

_

 ( 2002 ) بدايتنا

تأسست شركة حلول للبرمجيات المتكاملة في القاهرة عام 2002، وخلال عامين نجحت SST في بناء نظام متكامل يتعامل بسلاسة مع المهام اليومية داخل الأقسام والإدارات المختلفة في المؤسسات والشركات، والتي تغطي بشكل متكامل جميع وظائف الموارد البشرية.

طورت SST من منتجاتها لمواكبة التطور السريع في مجال البرمجيات، لتصبح قادرة على المنافسة بقوة داخل السوق المصري، في مختلف المجالات مثل؛ المنشأت الفندقية والسياحية، والجامعات، والمستشفيات والمنشأت الصحية، والمصانع، وشركات المقاولات والتمويل العقاري، وشركات إدارة المطاعم، وكلاء خدمات وخدمة عملاء، وغيرها. كما بدأت حلول في الدخول إلى أسواق جديدة.

 

_

 ( 2012 ) توّسع دولي

في عام 2012، توسعت شركة حلول وأسست أول مقر لها بالرياض في المملكة العربية السعودية، وكانت البداية لتلبية احتياجات شركات الخليج العربي تبعًا للقوانين واللوائح الخاصة بكل دولة، وكان التحدي في تطبيق لائحة جديدة كليًا من قوانين العمل والإدارة اليومية للمنشآت في الخليج العربي. يرجع ذلك إلى مرونة البرنامج من الأساس والقدرة على التعديل به والتعامل بسلاسة مع إضافة أي قوانين جديدة.

_

 ( 2014 ) انتشار اسم الشركة دوليًا

هنا بدأت الانطلاقة الحقيقية في الأسواق الدولية بالتعاقد  مع مجموعة بودل لإدارة الفنادق على مستوى 80 فرع في السعودية والكويت، ونجح برنامج SST في إدارة أكثر من 8000 موظف داخل مؤسسة واحدة. وتوالت الشراكات الدولية حتى أصبح هناك 180 عميل خارج مصر يعتمدون على نظام SST في إدارة مواردهم البشرية.

_

حلول للبرمجيات المتكاملة الآن

أصبحت حلول للبرمجيات المتكاملة الآن متواجدة في 7 دول بثلاث واجهات لغات مختلفة. تخدم أكثر من 530 مؤسسة وما يقرب من 350,000 موظف، توفر لهم تحديثات مستمرة من أجل تحقيق العمل على برنامج متخصص ومرن.

ترغب في التعرف على خدمات حلول للبرمجيات المتكاملة بشكل تفصيلي؟