نظام الموارد البشرية الأكثر مرونة

يمنحك نظام حلول للبرمجيات المتكاملة برامج بأحدث التكنولوجيا المتطورة، مُصممة خصيصًا لنظام العمل داخل المؤسسات مع المرونة في تحديث وتغيير الخصائص المختلفة بما يتناسب مع كل نظام عمل! ليضمن لك نظام SST دمج متكامل لمتابعة العمل بالأقسام المختلفة من مكان مركزي واحد، مع سهولة عمل المهام المعتادة بأقل قدر من الوقت والجهد.

_

خواص رائعة

_

كما يضم نظام حلول للبرمجيات المتكاملة 12 وحدة يدعم إدارة الموارد البشرية داخل المؤسسة بشكل أكثر فعالية

10.برنامج الإدارة الطبية

وحدة الإدارة الطبية

أسس إدارة طبية مختصة داخل مؤسستك تهتم بصحة الموظفين.

وحدة إدارة المزايا

احصل على أعلى نسبة احتفاظ بموظفيك من خلال وحدة مزايا متكامل.

وحدة إدارة التخطيط

حدد أقوى موظفينك وخطط للتدرج الوظيفي من خلال فهم أهداف المؤسسة ومعرفة احتياجات الموظفين.
7دولة
5000+مستخدم
350000+موظف
530مؤسسة

لماذا حلول للبرمجيات المتكاملة SST؟

تساعدك حلول للبرمجيات المتكاملة في إنشاء نظام موارد بشرية متكامل مُصمم خصيصًا بما يناسب احتياجات العمل داخل شركتك، ويوفر لك نظام SST العديد من المميزات التي تدعم تطوير عملك.

1.تحويل العمل بسلاسة

نقل العمل إلى نظام متكامل بسلاسة.

أول مشكلة تواجه أصحاب القرار في المؤسسات هى كيفية نقل بيانات المؤسسة كاملة من نظام عمل إلى نظام عمل أخر، ما يجعلهم يستمرون في استخدام وحدة غير كفء للحفاظ على البيانات ويفضلون عدم التعرض إلى خطورة فقدها.

في حلول للبرمجيات المتكاملة لدينا خبرة في ترحيل جميع بيانات شركتك بسلاسة إلى نظام SST لإدارة الموارد البشرية المتكامل، كما يضم نظام SST إمكانية توريد البيانات من  ملفات اكسيل على سبيل المثال إلى النظام. ويساعدك على حفظ جميع بيانات شركتك في نظام مركزي واحد بقاعدة بيانات ثابتة، مع عمل نسخة احتياطية من البيانات بشكل تلقائي للتأكد من حفظ نسخة كاملة من البيانات باستمرار.

2.تقليل الأخطاء

تقليل الأخطاء بنسبة 99%

مهما كنت مجتهدًا وتقوم بعملك بإتقان، قد تتعرض لأخطاء كثيرة في حسابات الرواتب وإدخال وتحليل البيانات حتى إذا كنت تستخدم نظامًا مبرمجًا!

لذلك يعتمد نظام SST على خاصية تصفية البيانات في جميع برامجه عن طريق الاختيار من ضمن مجموعة من البيانات المُدخلة مسبقًا لضمان دقة البيانات، وتقليل الوقت المطلوب لإدخال نفس البيانات كل مرة.

كما يتيح لك نظام SST خاصية التصفية في عملية تحليل البيانات بشكل دقيق بدون الوقوع في أخطاء متوقعة من قبل الجانب البشري، حيث يمنحك القدرة على تصفية بيانات التقارير المتاحة في وحدة لوحة التحكم حسب الإدارة أو الفرع أو الموظف.

3.نظرة ثاقبة

نظرة ثاقبة تؤدي إلى اتخاذ قرارات سريعة

تعتمد كفاءة العمل داخل المؤسسات بشكل أساسي على سرعة رؤية المشكلة والعمل على حلّها. 

تعمل لوحة التحكم داخل نظام SST على عرض تفاصيل الأقسام والإدارات بضغطة زر عن طريق إظهار تقارير تفصيلية لكل مدير من حيث عدد الموظفين وحضورهم وإجازاتهم داخل إدارته عن طريق وحدة إدارة  الحضور والانصراف.

تسمح أيضًا بمتابعة الإنتاجية من خلال وحدة إدارة الأداء ووحدة إدارة سير العمل، مما يدعم كل مسئول في اتخاذ القرارات بسهولة وتحسين أداء الفريق. مع توفر إمكانية التحكم في مستوى وصول البيانات لكل شخص حسب درجة وظيفته.

يساعدك SST كذلك على معرفة تكلفة الرواتب والتأمينات والضرائب بشكل دوري وانعكاسه على قرارات المؤسسة داخل إدارة حساب الرواتب وإدارة التوظيف.